استخدامات صودا الخبز

استخدامات صودا الخبز

أحياناً يحتاج منك الفراش الخاص بك عناية جدية وذلك للشعور بالإنتعاش في سريرك. نعرض عليكم منظف طبيعي سهل يضمن لك الحصول علي ليلة نوم هادئة . يمكنك تجربة رش صودا الخبز علي الفراش قبل النوم فأنت هنا ليست بحاجة إلي مواد كيميائية قاسية أو باهظة الثمن كل ما تحتاج إليه هو علبة من صودا الخبز للتنظيف وإضافة الزيت العطري بلطف إلي السرير، مما يساعدك علي التهدئة والحصول علي نوم جيد .

استخدامات صودا الخبز
استخدامات صودا الخبز

صودا الخبز من العناصر المنزلية التي تعتبر وسيلة تستخدم في مجالات مختلفة ويمكن أن تستخدم في معجون الأسنان لكي يدوم فترة طويلة وتحقيق إنتعاش الفم وليس هناك شك أن صودا الخبز متعددة الإستخدامات والأغراض المنزلية الصعبة ولكن هل تعلم بأن صودا الخبز تستخدم في تنظيف الفراش الخاص بك . ببساطة الفراش يتراكم عليه الكثير من البكتريا اليومية والجراثيم وبالطبع نريد أن ننام علي فراش خالي من الجراثيم وتحقيق الإسترخاء بدون القلق حتي بشأن تنظيفه بإنتظام بإعتبارها فكرة جيدة .

حتي عندما تقوم بغسل الملاءات الخاصة بك بإنتظام تحتاج إلي وضع نظام نظافة روتيني يضمن لك الحصول علي مراتب جديدة ومنعشة  . تحقيق الإنتعاش للفراش من المهم لإزالة الروائح وذرات الغبار وقد يتداخل ذلك مع الحصول علي ليلة نوم هادئة  ونحن في هذه المقالة نعرض عليكم كيفية إستخدام صودا الخبز في تنظيف السرير بشكل طبيعي .

هذا السبب وراء رش صودا الخبز علي فراش السرير

المكونات :

  • 14 أوقية من صودا الخبز .
  • زيت عطري أساسي .
  • مكنسة كهربائية .

الخطوات :

استخدامات صودا الخبز
استخدامات صودا الخبز

 2. تنظيف الأواني :

عن Asmaa

إتصل الآن                     واتساب